من نحن

الخدمة التقنية

تتمتع الخدمات التقنية لشركة الجيل بسمعة حسنة ووطيدة في جميع أنحاء المملكة منذ تاريخ تأسيس الشركة.

لطالما حرصت الإدارة على تحسين مستوى خدماتها ومعاييرها من خلال توظيف قوة عاملة ذات كفاءة عالية. يتألف هيكل الخدمة التقنية من ثمانين (80) مهندس وتقني ويجب التنويه هنا بأن أغلبيتهم نالوا شهاداتهم من جامعات مشهورة من جميع أنحاء العالم.

كما يستمر استثمار القوة العاملة وتطويرها من خلال توفير تدريب تقني لها في الشركة وفي الخارج أيضاً.

وظفت الشركة مهندسين طبيين بيولوجيين للإشراف على المعدات الطبية التقنية بهدف تقديم خدمة تقنية ذات جودة عالية لجميع المنتجات التي ستقدمها شركة الجيل في المملكة.

نالت الشركة على شهادة أيزو (المنظمة الدولية للتوحيد القياسي) – 9001: نال نظام الجودة في الشركة على الشهادة في العام 2008 وهو الأمر الذي مكننا من تحسين مستوى الجودة. سمح لنا نظام الجودة التحكم بتدفق جودة العمل من خلال تفهم حاجات الزبون بشكل أفضل ووضع آلية لتخطي توقعات الزبون وتشجيع التطور المستمر.

تغطي الشركة المملكة من خلال فروعها الثلاثة الموّزعة في الرياض وجدة والخبر وتشمل أقسام خدمات تقنية كاملة ومهندسين خبراء مدربين وورش عمل ومتاجر قطع غيار من أجل توفير أفضل خدمة للزبائن معترف بها بين الزبائن الأساسيين والمهمين.

قوة الخدمة التقنية في شركة الجيل:

  • تغطية واسعة من خلال فروع الشركة الثلاثة (المنطقة المركزية والغربية والشرقية).
  • ورشة عمل طبية بيولوجية معاصرة في كل منطقة مجهزة باختبار العمل التقني ومعدات المعايرة.
  • مهندسون وتقنيون طبييون بيولوجيون مؤهلون موّزعون على أقسام المعدات الطبية والمختبر والأسنان.
  • برامج تدريب تقنية وإدارية متواصلة لموظفي الخدمة التقنية.
  • يركز فريق العمل توجهاته بحسب حاجات الزبون وتوقعاته.
  • اجتماعات دورية إدارية لتقييم الإجراءات الجديدة وتشجيعها وتطبيقها من أجل تحسن وتطور مستمرين.

نحن نؤمن أنّ جودة الخدمة المقدمة بعد المبيعات تعتبر مفتاح النجاح الأساسي والقيادة في هذه البيئة المتحدية ونحن نحققها من خلال تفهم حاجات الزبون وتخطي توقعاته للمزيد من التقدم والتطور.
مركز الاتصال920 001 020 إنضم إلى قائمة مراسلاتنا
عنوان بريد إلكتروني غير صالح