من نحن

رسالة الرئيس التنفيذي

خلال العشرين عاماً الأخيرة، خضع القطاع الصحي لتغييرات مهمة أبرزها التطورات التكنولوجية، الممارسات الطبية وتوقعات العميل. فساهم كل ذلك في إعادة صياغة أسلوب تفكيرنا وطريقة عملنا كخبراء في القطاع الصحي. ومن خلال الدراسات المستمرة لهذه العوامل والترقبات الدقيقة للتأثيرات المستقبلية، احتلت شركة الجيل الطبية الموقع الريادي في تكنولوجيا وحلول الرعاية الصحية على صعيد المملكة العربية السعودية.

تأسست الجيل عام ١٩٨٣ ضمن مجموعة شركات عبد الغني العجو وأبنائه بهدف تقديم منتجات وخدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية، وخلال مسيرتنا العملية، انضم الينا كشركاء أفضل الشركات العالمية في قطاع التكنولوجيا الصحية والذين يقدمون أفضل المنتجات المبتكرة. ولا شك أن التزام فريقنا المكوّن من الخبراء المختصين في مجال عملهم هو الركيزة الأساسية لنجاحنا المستمر عبر المملكة، فقد تمكّننا في شركة الجيل من تطوير وتوسيع أعمالنا لتشمل كافة أرجاء المملكة.

إنه فقط عبر سعينا الدائم للاستماع الى العميل والاستجابة الى احتياجات المريض والالتزام بالمعايير نستطيع الحفاظ على موقعنا الريادي. كما أننا ندرك تماماً أن لأعمالنا تأثيراً مباشراً على صحة المريض ولذلك تشكّل معافاتهم الحالية والمستقبلية محوراً لكل نشاطاتنا. ولذلك في شركة الجيل، صحتكم هي أولويتنا.

مركز الاتصال920 001 020 إنضم إلى قائمة مراسلاتنا
عنوان بريد إلكتروني غير صالح